مجرم هائج كاد أن يفتك بمواطنين ورصاصة مباشرة أنهت الأمر

أنا الخبر ـ متابعة

كشف بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، تفاصيل الهجوم الخطير الذي تعرض له مواطنون وأفراد دورية أمنية فجر اليوم من طرف مجرم هائج ومسلح مما كاد أن يسبب فاجعة حقيقية لولا سرعة تدخل رجال الأمن.

وقال البلاغ، إن شرطيا يعمل بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، وجد نفسه مضطرا لاستخدام سلاحه الوظيفي لكبح جماح المجرم ذي االسوابق القضائية البالغ من العمر 20 سنة، والذي كان في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر المتقدمة.

وأوضح البلاغ، أن دورية شرطة النجدة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة سكر متقدمة ويهدد سلامة المواطنين بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يعمد إلى مواجهة عناصر الأمن بشكل عنيف وتعريضهم لخطر جدي، وهو ما اضطر أحد موظفي الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة واحدة أصابت المعني بالأمر على مستوى الكتف.

وحسب البلاغ، فقد تم نقل المشتبه فيه للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر. (أخبارنا)


قد يعجبك ايضا
تحميل...