نهاية مأساوية لشيخ فوق جسد عاهرة بالجدبدة والسبب لا يصدق

أنا الخبر ـ آشكاين 

توفي شخص متزوج في عقده السادس، بداية الأسبوع الجاري، بمدينة الجديدة أثناء ممارسته الجنس مع خليلته بالجديدة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الهالك متزوج كان بشقة بحي المطار معدة للدعارة ولاستقبال الباحثين عن السهرات الخاصة، رفقة خليلته، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فوق جسدها  بعد تعرضه لسكتة قلبية.

وكشفت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر التقى خليلته بالجديدة بعدما عبر لها عن رغبته في كراء شقة لقضاء ليلة معها، ليتوجها إلى مالكة الشقة واتفقا معها حول قيمة الكراء لقضاء ليلة ماجنة، وخلال مجالسته تفاجأت خليلته بأزمة قلبية تصيبه انهت حياته على الفور.

هذا وانتقلت مصالح المداومة إلى عين المكان حيث حضرت فرقة الشرطة القضائية والعلمية وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات قصد التشريح الطبي من أجل الوقوف على أسباب الحادثة، كما تم وضع السيدة التي كانت رفقته وصاحبة الشقة تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معها حول مجريات الواقعة.

وتبعا لذلك استنكرت العديد من الفعاليات بالمدينة تحول العديد من شقق السكن الاقتصادي بحي المطار بالجديدة، الى فضاءات لاستقبال الباحثين عن المتعة العابرة، حيث أصبحت المنطقة تستقطب العديد من الباحثين عن السهرات الماجنة، وقد شهدت حواجدث مماثلة، آخرها وفاة افريقي وهو يمارس الجنس على إحدى المواطنات المغربيات بشقتها بعدما تناول جرعات كبيرة من مادة الفياغرا.


قد يعجبك ايضا
تحميل...