Covid-19

تغير مناخي جديد.. الحرارة ستعود للمملكة وهذه هي المناطق المعنية

أنا الخبر ـ و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا السبت، أن تتميز الحالة الجوية العامة بطقس حار نسبيا جنوب المملكة مع تشكل بعض السحب المنخفضة خلال الليل والصباح مرفوقة بكتل ضبابية قرب السواحل والسهول الأطلسية والواجهة المتوسطية.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية متفرقة واحتمال رعد بالأقاليم الجنوبية ومرتفعات الأطلس، فيما سيكون الطقس مستقرا والسماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا فوق كل أرجاء البلاد، مع هبوب زوابع رملية محلية فوق الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستترواح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03 و 09 درجات بالمرتفعات و المنطقة الشرقية، وما بين 09 و 16 درجة بالشمال والواجهة المتوسطية وسايس و بالجنوب الشرقي، وما بين 16 و 22 درجة بالوسط وبمنطقة سوس وأقصى الجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و 28 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و 27 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، ما بين 27 و 34 درجة بالسهول الأطلسية والسهول الداخلية والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس وسوس وبالجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 34 و 41 درجة بأقصى جنوب المملكة.


قد يعجبك ايضا
تحميل...