خليلوزيتش يستدعي حمد الله و 14 لاعبا محليا

أنا الخبر ـ متابعة

ستعرف اللائحة الأولية التي ينتظر أن يكشف عنها رسميا مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش عددا من المفاجآت التي تتمثل في دعوة كل من حمد الله والعربي و14 لاعبا محليا.

وعلم أن خليلوزيتش وضع اسمي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي ويوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني ضمن لائحته الأولية لمبارتي موريتانيا وبوروندي في إطار إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2021.

ورغم التوتر الذي طبع علاقة نجم الدوري السعودي مع محيط المنتخب الوطني فإن المدرب قرر فتح صفحة جديدة واستدعاء حمد الله لافتقاد المنتخب الوطني لهداف قناص، ولذلك أيضا تم استدعاء يوسف العربي الذي غاب لفترة طويلة بسبب موقف هيرفي رونار من الدوريات الخليجية.

كما تما استدعاء 14 لاعبا محليا للانضمام إلى بقية المحترفين في الخارج للدخول في معسكر إعدادي قبل المواجهتين الرسميتين أمام بوروندي وموريتانيا وهو أول اختبار رسمي للمدرب وحيد خليلوزيتش الذي لم ينل ثقة الجمهور المغربي بعد.

ووردت في اللائحة أسماء هؤلاء: أنس الزنيتي، بدر بانون، حميد أحداد، عمر بوطيب من الرجاء الرياضي، سفيان البوفتيني وكريم البركاوي من حسنية أكادير، الحارس هشام المجهد من اتحاد طنجة، محمد المرابيط مهاجم أولمبيك أسفي، يحيى جبران، بديع أووك، محمد الناهيري، وليد الكرتي، إسماعيل الحداد وأشرف داري من الوداد الرياضي.

قد يعجبك ايضا
تحميل...