وفاة عريس بعد 7 ساعات من عقد قرانه

أنا الخبر ـ متابعة

اهتزت ساكنة مدينة نورثهامبتون البريطانية على وقع حادث درامي، قل ما يحدث إلا في الروايات والأفلام الرومانسية، تمثل في وفاة شاب في ريعان شبابه بداء سرطان الرئة، بعد 7 ساعات من زواجه.

وأوضح موقع “الشبكة العربية” يومه الاثنين، أن الشاب الطموح الذي يدعى “غاري” لم يكن يعرف أن نهايته ستكون في اليوم الذي تمناه وجمعه بخطيبته التي صدمت بشدة، لوفاة عريسها بعد عقد قرانهما بـ 7 ساعات فقط.
وأضاف ذات المصدر أن الفتاة كانت تعرف أن نهاية خطيبها آنذاك قد اقتربت، لكن إصرار غاري على أن يموت متزوجا، دفعها إلى موافقته، وتم عمل زفاف لهما داخل المستشفى إلا أنها صدمت بوفاته، حيث كانت تعتقد أنه ما زال في العمر بقية.

وأبرز المصدر ذاته أن الحكاية بدأت في شهر يوليوز المنصرم، عندما شعر الشاب بوعكة صحية، وبدأ في فقدان وزنه بسرعة، وبعد ذلك في شتنبر تم تشخيص المرض على أنه المرحلة الأخيرة من سرطان الرئة.
وقالت زوجة غاري بعد وفاته: “عندما علم غاري بمرضه، قال إنه يريد أن يموت رجلا متزوجا، كنا نظن أنه لا يزال لدينا وقت، لكن آمالنا لم تتحقق يوم الجمعة الماضي في المستشفى، وساعدنا الجميع في تنظيم الحفل، لم يكن لديه القوة لكنه وضع خاتم الزواج في إصبعي وقبلني”.
وأضافت أرملته أن أكثر من 25 شخصا من أقاربه وأصدقائه تجمعوا في الجناح المخصص لغاري في المستشفى.
وتوفي غاري بعد سبع ساعات من الزفاف، عن عمر يناهز 33 عاما فقط.


قد يعجبك ايضا
تحميل...