الجديدة.. خانت راجلها مع “حوانتي” والنهاية كانت كارثية للجميع..!

أنا الخبر ـ برلمان.كوم

كشفت مصادر محلية بالجديدة أن المحكمة الابتدائية، أصدرت أمس الأربعاء، حكما بسجن سيدة متزوجة سنتين حبسا نافذا، على خلفية ضبطها قبل حوالي أسبوعين من طرف زوجها، رفقة خليلها داخل بيت الزوجية بمدينة البئر الجديد.

وأضاف المصدر، أن ذات المحكمة قضت بسجن خليلها (البقال) سنتين نافذة، والذي تم اعتقاله من داخل الجلسة، بعدما كان متابعا في حالة سراح من طرف النيابة العامة في حين تغيبت الزوجة المدانة، عن حضورالجلسة، علما أنها كانت متابعة أيضأ  من طرف النيابة العامة في حالة سراح مؤقت، كما قضت هيأة المحكمة بتغريم الزوجة وخليلها بمبلغ 30 ألف درهم كتعويض عن الضرر الذي لحق الزوج المشتكي.

وكان البقال قد اعترف في محاضر الضابطة القضائية والتي أقرها أمام هيأة المحكمة، بأنه كان على علاقة مع الزوجة لأزيد من سنتين وهو الإعتراف الذي كان كافيا لادانته في هذا الملف بتهمة الفساد. وتعود تفاصيل الواقعة الى حوالي اسبوعين عندما ضبط زوج بمدينة البئر الجديد، زوجته رفقة شخص غريب داخل بيت الزوجية بعدما اوهمها أنه سافر إلى مدينة أخرى لأسباب مهنية.

وكان الزوج قد شكك في تصرفات زوجته بعدما كان يجدها خارج البيت في كل مرة يعود فيها إلى المنزل، مما أثار شكوكه ليقرر تقفي اثرها لعدة ايام، قبل أن يضبطها في احدى الليالي بتاريخ 12 أكتوبر 2019 وهي تقوم بادخال خليلها الى المنزل، ليقرر إبلاغ عناصر الشرطة بمفوضية الشرطة بمدينة البئر الجديد والتي تمكنت من إيقافهما في حالة تلبس داخل المنزل.

قد يعجبك ايضا
تحميل...