أنا الخبر ـ متابعة

تضمنت برقية مستعجلة، وردت، منتصف ليلة الأحد الإثنين، على مصالح ولاية الأمن بالبيضاء، أوامر صادرة عن عبد اللطيف حموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني، بإعفاء رئيس الشرطة القضائية لعين الشق، في انتظار اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية في وضعيته.

قرار إعفاء رئيس الشرطة الذي تقلد مهام تسير أمور الضابطة القضائية بالمنطقة الأمنية لعين الشق، قبل أشهر فقط، جرى تنفيذه منذ أمس الاثنين، في انتظار التعيين الرسمي لمن يخلفه في المنصب تورد “الصباح”.

وعزت المصادر نفسها قرار الإعفاء، إلى اختفاء محجوزات قضية جنحية، جرت معالجتها من قبل الشرطة القضائية، وهي القضية التي كانت موضوع أبحاث منذ حلول محمد الدخيسي، مدير مديرية الشرطة القضائية، إلى البيضاء، في إطار العمليات الأمنية التي أشرف عليها المدير العام للأمن الوطني، ثم استؤنفت بعد انتهاء الحملات الأمنية التي نظمت في الفترة الممتدة ما بين 10 و 21 أكتوبر الماضي.

وأسفرت عن ايقاف 8225 شخصا، بمختلف مختلف مناطق ولاية الأمن، 6094 منهم ضبطوا متلبسين بأفعال إجرامية، و 2131 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطهم في جنايات وجنح مختلفة.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.