“منحرف” يختطف أمًّا لـ3 أطفال بتيفلت ويطالب أسرتها بفدية عبر فيديو مباشر (فيديو)

أنا الخبر ـ متابعة

أقدم شخص من متعاطي المخدرات، مساء أمس الخميس، على اختطاف سيدة من أحد أحياء مدينة تيفلت، وهي أم لثلاثة أطفال وتبلغ 25 عاما، حيث اقتادها نحو وجهة مجهولة، قبل أن يطالب أسرتها بفدية مالية مقابل الإفراج عنها.

وأفاد مصدر مقرب من عائلة السيدة المختطَفةوفق ما كشفته جريدة “العمق”، أن المختطِف باغت السيدة أثناء خروجها لشراء حاجيات منزلية من بقال الحي، وقام بوضع وشاح على فمها، قبل أن يقوم باقتيادها نحو مكان مجهول. وبعد ساعات قليلة من اختطافها، قام الخاطف بالاتصال بأسرة السيدة المختطَفة عبر تقنية الاتصال المباشر على تطبيق التواصل الفوري “واتساب”، حيث طالب المختطِف بفدية مالية مقابل الإفراج عنها، مهددا بقتلها إن لم تنفذ أسرتها طلبه.

وحسب شريط فيديو يوثق الاتصال المباشر للمختطِف مع أسرة السيدة المذكورة، فقد ظهرت الضحية مقيدة اليدين وعلى فهمها شريط لاصق وهي تحاول طلب الاستغاثة.

مصدر أوضح أن مصالح الأمن تقوم بحملة أمنية بالمدينة لتعقب مكان المختطِف الذي يرجح أنه “منحرف”، بعدما استطاعت التعرف عليه من خلال شريط الفيديو المذكور، حيث قامت باستجواب والديه، إلا أنهما أكدا عدم معرفتهما بمكانه أيضا. والدة السيدة المختطَفة وجهت نداءً مصورا، تناشد فيه مصالح الأمن من أجل العثور على ابنتها، كاشفة أن ابنتها أم لثلاثة أطفال تبلغ أعمارهم سنتين و7 و8 سنوات، بينما زوجها عسكري.

قد يعجبك ايضا
تحميل...