جماهير تطوان تتحدى أخنوش وتخصص 60 حافلة للتنقل صوب مراكش

أنا الخبر ـ آشكاين

رفعت جماهير فريق المغرب التطواني التحدي، بإعلانها تخصيص ما يقارب 60 حافلة من أجل التنقل اليوم الأحد 10 نونبر الجاري؛ صوب مدينة مراكش، من أجل حضور مباراة نصف نهاية كأس العرس، ضد فريق حسنية أكادير.

وأعلنت عدد من الصفحات المساندة لفريق “الحمامة البيضاء” على “الفايسبوك”، أن جمهور ممثل مدينة تطوان خَصَّص ما يقارب 60 حافلة، من أجل التنقل لمدينة مراكش، في تنقل وصفته بـ”الأسطوري”، يُذكّر بـ”التنقل التاريخي صوب الرباط، قبل عدة مواسم للعودة بالدرع التاريخي أمام الفتح الرباطي”.

ورغم قرب مدينة مراكش؛ التي ستشهد مباراة نصف نهاية كأس العرش، من مدينة أكادير، إلا أن جماهير فريق المغرب التطواني وعدت أنها ستكون أكثر عددا من الجماهير السوسية، وتحضر لما يسمى بلغة الألتراس “الإحتلال” التطواني لمدينة مراكش، من أجل مؤازرة فريقها في المباراة المؤهلة لنهائي كأس العرش.

من جهة أخرى، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي؛ أن تذاكر المنصة الجنوبية من فئة 20 درهم، والمخصصة لجمهور حسنية أكادير نفذت بشكل كامل، في الوقت الذي خصص فيه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، ما عدده 30 حافلة، من أجل تنقل الجماهير السوسية نحو مراكش..

وسيواجه حسنية أكادير فريق المغرب التطواني على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش؛ خلال مباراة نصف النهاية من منافسات كأس العرش، المؤهلة للمباراة النهائية التي تجرى يوم 18 نونبر من كل سنة، تزامنا مع احتفالات المغرب بذكرى عيد الإستقلال.

قد يعجبك ايضا
تحميل...