أخيرا.. فرح الفاسي تفاجئ الجميع وترد على لقطتها “العارية” بفيلم “القلب الغارق”

أنا الخبر ـ آشكاين 

بعد الضجة التي أحدتثها لقطات “مثيرة” للممثلة المغربية فرح الفاسي في فيلم “القلب الغارق”، الذي بثته قناة mbc5 نهاية شهر أكتوبر المنصرم، على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت الممثلة، أخيرا، عن صمتها.

وأوردت الفاسي في تعليق لها على إحدى متابعيها، على “الإنستغرام”، جوابا عن سؤال ما إذا كانت فعلا قد صورت المشهد وهي عارية، قائلة “طبعا كنت لبسة كسوة من تحت بحال لي كيخرجو بيها بزاف”، في إشارة إلى أن الفستان كان يغطي صدرها إلى ما تحت الركبة، إلى جانب تلاعب الكاميرا بالمشهد لتجسيده.

ويأتي رد الفنانة المغربية على هذا السؤال، بعدما فضلت عدم الحديث في الموضوع طيلة هذه المدة، لتنفي بذلك القيل والقال اللذان لحقا بها، حيث اعتبر العديد من محبيها ومتابعيها أن الأدوار المثيرة وسبه العارية لا تلائم فنانة تعود الجمهور على رؤية أدوارها المحتشمة.

وظهرت الفاسي في إحدى لقطات الفيلم مع الممثل المغربي فريد الركراكي وهي شبه عارية، ما اعتبره متابعيها جرأة كبيرة للفانة المغربية التي لم يعهد لها هذا النوع من المشاهد، كما انتقدوا الفيلم، واعتبروه جريئا من ناحية الحوار والصورة.

ومن جهة ثانية، اعتبر بعض المعلقين على أن الفاسي كفنانة جسدت مشهدا عاديا، ولم تتعرى، خصوصا وأن هذا النوع من المشاهد تتلاعب فيه الكاميرا، ويُعتمد فيه على زوايا مختلفة، وخدع بصرية لإيصال فكرة المشهد، حسب اعتبارهم.

وكانت قناة mbc5 الجديدة قد عرضت فيلم “القلب الغارق” لأول مرة للجمهور المغربي، وذلك تماشيا مع خطة القناة التي تهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات الوطنية بجودة عالية وبشكل حصري لكسب الجمهور.

قد يعجبك ايضا
تحميل...