خاليلوزيتش يفجرها: حاريث تجرأ وقام بهذا الأمر غير المقبول ليلا

خاليلوزيتش: حاريث تجرأ واتصل بي ليلا

أنا الخبر ـ آشكاين

كشف المدرب البوسني خاليلوزيتش، أنه تلقى اتصالا من أمين حاريث، المحترف بفريق شالك الألماني، بعد منتصف الليل، ليطلب منه تفسيرا لإبعاده من لائحة الأسود، قائلا: “حاريث لا يستحق حاليا اللعب للمنتخب الوطني، لقد حصل على فرصته باللعب للأسود في المباريات الودية لكنه لم يقدم الإضافة المطلوبة”.

وأشار مدرب المنتخب المغربي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم (الأربعاء)، بالرباط، أن حاريث يحاول فعل كل شيء من أجل اللعب، عندما لا يكون أساسيا في تشكيلة المنتخب، وهذا تصرف أناني”.

ورفض وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، التعليق على اعتزال عبد الرزاق حمد الله المحترف بالنصر السعودي، اللعب الدولي، لأنه مرتبط بالمشاكل على حد قوله.

وقال المدرب البوسني: “مع الأسف اسم حمد الله مرتبط بالمشاكل، منذ تعاقدي مع اتحاد الكرة وأنا أسمع عنه مشاكل كثيرة. المنتخب المغربي في حاجة خلال هذه الفترة للهدوء وتفادي المشاكل التي من الممكن أن تؤثر عليه”.

وتابع خليلوزيتش “لقد تحدثت مع مجموعة من اللاعبين، وتأكد لي أن لديه مشاكل كثيرة، أعتقد أن المنتخب المغربي فوق الجميع، ومصيره غير معلق بأي شخص، حمد الله لديه إمكانيات، لكن سلوكه لا يخدم المنتخب المغربي”.

وحول عدم استدعاء يونس بلهندة، قال “يونس لا يقدم مستويات جيدة، ومستواه تراجع، لدينا حاليًا لاعبون أفضل، الاستبعاد ليس شخصيًا ولا علاقة له بأمور غير رياضية كما يتم الترويج له”.

وتابع: “هناك لاعبون في نفس مركزه (بلهندة) يقدمون مستويات أفضل بكثير وريثما يستعيد مؤهلاته سيكون مُرحبًا به داخل المجموعة”.

قد يعجبك ايضا
تحميل...