تفاصيل جديدة ومثيرة حول فيديو “سمسار المحاكم”

أنا الخبر ـ آشكاين

كشفت مصادر مطلعة، أن نشر الفيديو الذي يظهر فيه “سمسار المحاكم”، تم بعدما تخلف هذا الأخير عن إرجاع المبلغ الذي دفعته عائلة إحدى السيدات المتابعات في قضية نصب واحتيال مقابل إخلاء سبيلها.

وتعود تفاصيل الفيديو، حينما قدمت ابنة المتهمة مبلغ 40 الف درهم للمشتبه فيه مقابل التدخل للإفراج عن والدتها، الا أنها تفاجأت بإدانتها بسنة سجنا نافذا رغم تقديم التنازل من طرف المشتكي في قضيتها.

المصادر ذاتها، أوردت أن السمسار معروف لدى ساكنة القريعة، وحي جميلة 4، بالدار البيضاء، وقد تلاعب بنجلة المتهمة في قضية نصب، والقابعة في سجن عكاشة، مضيفة أنه بعد صدور حكم الإدانة الذي لم تتقبله عائلتها، عمدت الى تهديد المشتبه به بنشر مقطع فيديو يوثق لعملية التفاوض التي مرت داخل سيارة خاصة، مطالبين بضرورة إرجاع المبلغ المذكور، وهو ما رفضه هذا الأخير، ما حدا بمصوري الفيديو إلى نشره بغرض فضح المشتبه به و رغبة في الانتقام منه، جراء تلاعبه ونصبه على المتهمة.

وكشفت المصادر أيضا، أن السمسار كان دائما ينسج خيوط نصبه على المواطنين، خصوصا أنه صدرت في حقه مذكرتي بحث وطنية، وأن كل ما ورد على لسانه في الفيديو، هو عملية تفاوض مزعومة من أجل تخفيض الحكم الذي سيصدر في حق السيدة إلى شهرين، مشيرة (المصادر) إلى أن القاضي الذي أصدر الحكم لا علاقة له بأي تدخل من طرف أي كان في الملف الذي عرض أمامه، وقضى فيه بالإدانة وفقا للقانون.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية، قد تمكنت مساء أمس الجمعة، من إلقاء القبض على السمسار، الذي ظهر في فيديو، وهو يحاول إقناع سيدة بتغيير حكم قضائي مقابل الحصول على مبلغ مالي يتراوح 4 ملايين سنتيم.

قد يعجبك ايضا
تحميل...