تفاصيل جديدة في قضية الخيانة الزوجية لممثلة مغربية ومخرج معروف

أنا الخبر ـ متابعة

من المنتظر أن تعقد المحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، يوم 25 نونبر الجاري، جلسة جديدة من أجل الاستماع إلى الممثلة المغربية المعروفة والمخرج في قضية الخيانة الزوجية.

لازالت قضية الخيانة الزوجية للممثلة المعروفة والمخرج، اللذان تم اعتقالهما داخل شقة بالدار البيضاء، بناء على الشكاية التي قدمها زوج الممثلة، لم تحسم بعد.

وكان وكيل الملك بمحكمة عين السبع بالدار البيضاء، تابع الممثلة والمخرج، اللذين ضبطا داخل إحدى الشقق بمنطقة المعاريف، بتهمة التحريض على الدعارة.

ورغم تنازل زوجة المخرج عن متابعة زوجها بتهمة الخيانة الزوجية، فإن النيابة العامة تابعتهما عن مشاركتهما في التحريض على الدعارة، بناء على شكاية تقدم بها زوج الممثلة المشهورة.

وأوضح مصدر  وفق ما نقلته “سيت أنفو”، أن رسائل فاضحة تضمنتها هواتف الطرفين، بعد إجراء الخبرة التقنية عليهما، وهي الرسائل التي حاصرتهما أمام النيابة العامة.

وتجدر الإشارة أن المصالح الأمنية بالدار البيضاء، قد اعتقلت في وقت سابق الممثلة والمخرج، داخل إحدى الشقق المتواجدة بمنطقة المعاريف، وذلك بناء على شكاية تقدم بها زوج الممثلة.

وكان المخرج والممثلة قد تمت متابعتهما في حالة سراح لغاية استكمال التحقيقيات التي كانت تجريها الضابطة القضائية، خصوصا الخبرة التقنية التي تم إجراؤها على هواتفهما.

قد يعجبك ايضا
تحميل...