صحف إسبانية: زيدان يعتذر لأشرف حكيمي ويؤكد عودته إلى ريال مدريد

أنا الخبر ـ متابعة

يوما بعد آخر يكشتف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أنه أخطأ بتسريحه الدولي المغربي أشرف حكيمي إلى دورتموند الألماني. هذا ما كشفت عنه صحيفة “إل ديسماركي” الإسبانية، اليوم الجمعة.

الصحيفة قالت، إن زيدان قرر أن تكون صفقته الأولى في الميركاتو الصيفي هي استعادة المغربي أشرف حكيمي، عند انتهاء إعارته لنادي بوروسيا دورتموند في يونيو المقبل. واستندت الصحيفة إلى تألق حكيمي بتسجيل 6 أهداف في 15 مباراة لعبها في البوندسليجا ودوري الأبطال.

وأشار ذات المصدر أن زيدان قدم اعتذاره لحكيمي عن عدم ثقة الإدارة بمؤهلاته، حين سمحت بانتقاله كمعار إلى دورتموند مقابل استقدام أودريوزولا، من ريال سوسييداد، حيث كلّفت صفقته ما يفوق 30 مليون يورو، لكن مردوده لم يرقَ لمستوى الطموحات.

الخبر ذاته أوردته صحيفة قالت إن المدرب بات مقتنعا بضرورة عودة حكيمي، على اعتبار تراجع مستوى البرازيلي مارسيلو قرب رحيل أورديوزولا.

ووضعت صحيفة “سوكر لادوم” الجنوب افريقية, تقريرا يضم أغلى اللاعبين الأفارقة بالعالم، ضمنهم حكيمي وزياش بقيمة 30 مليون أورو. فيما تصدر لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح القائمة بـ150 مليون يورو متبوعا بساديو ماني الذي تبلغ قيمته 120 مليون يورو.


قد يعجبك ايضا
تحميل...