معطيات مثيرة عن حادث صفع فتاة لجمركي في معبر سبتة

أنا الخبر ـ متابعة

كشف مصدر أمني، عن ملابسات حادث تبادل العنف واللكمات بين شابة وجمركيين، بسبب تعنيف مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة بمعبر سبتة، والذي تٌدوول على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر، إن الواقعة تعود إلى مساء الخميس 21 نونبر 2019، عندما كانت العناصر الجمركية العاملة بمعبر باب سبتة تقوم بمهامها الروتينية، حيث تبين لها أن أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة (شخص مقعد على كرسي متحرك) كان يحاول تهريب كمية من القماش، لتتم مصادرة هذه السلع المهربة، لكن ابنة المعني بالأمر لم تستسغ ذلك حيث أقدمت على صفع أحد عناصر الجمارك أمام مرأى ومسمع الجميع مما خلق حالة من الفوضى والارتباك بالمعبر.

وأوضح أن المعتدية التي ظهرت بالشريط وهي تصفع الجمركي هي زوجة عنصر من الحرس المدني الإسباني، الذي توجه، حسب المعطيات المتوفرة، رفقة عنصر آخر ينتمي للشرطة الإسبانية بعد علمه بالحادث نحو المعبر الحدودي لمعرفة ما حدث، حيث تمت مواجهته بشريط الفيديو الذي يوثق بالصوت والصورة للاعتداء الواضح لزوجته على العون الجمركي.

وختم المصدر توضيحه قائلا إنه تفاديا للتأويلات المحتملة البعيدة عن الحقيقة، تم نقل المعتدية والجمركي المعتدى عليه على متن سيارات الإسعاف إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وإثبات حالة الضرر أو العجز قبل استكمال إجراءات الإحالة على الجهات القضائية المختصة. (آشكاين)

قد يعجبك ايضا
تحميل...