جيران المتهمة بقتل طفل صغير والتمثيل بجثته في العرائش يكشفون أسرارا عنها

أنا الخبر – إلياس طلحة

تفاجأ عدد من سكان مدينة العرائش، جيران السيدة التي قامت بقتل ابن زوجها والتمثيل بجثته و وضع رأسه في الثلاجة، ورمي أطرافه الأخرى بمطرح النفايات بالمدينة، مما كانت تنشره في صفحتها الشحصية بالفايسبوك، مع ما قامت به من جريمة قاسية وشنيعة.

وقالت  إحدى جارات الجانية في تصريح لجريدة “أنا الخبر” الإلكترونية، “تشوفها هكاك بالحجاب وداكشي اللي كاتعمل فالفايسبوك، تقول هنا نبات” مضيفة في ذات التصريح، “باش (ف.م) تقتل وتقطع وتلوح الجثة في الزبالة، وتخالي الراس فالثلاجة ويديها النعاس فنفس الدار، هادشي خطيييير و ما يقبلوشي العقل”.

وفي ذات السياق، قال أحد جيران المتورّطة في قتل ابن زوجها “تفاجأنا لهاد الشي اللي وقع، السيدة اللي قتلت كنعارفوها مزيااااان ماعندها حتى شي خلل نفسي”، مردفا، “هادشي اللي وقع صدمنا، و ماكنّاشي كنحلموا به حتى فالنوم، وخصّها تنال الجزاء ديالها فداكشي اللي عملت فداك الطفل مسكين”.

وكانت المتهمة بالقتل والتمثيل بجثة طفل صغير، تنشر على جدار حائطها الشخصي بالفايسبوك، الموسوم بصورة بروفايل لفتاة محجبة مكتوب عليها، افتخري بحجابك، حتى لو كنت أجمل بدونه، فالثمين دائما يُغطّى، و تدوينات أخرى من قبيل، “لا يوجد في العالم حب أعظم من حب الله”..

قد يعجبك ايضا
تحميل...