“بي إن سبورت” تعلن عن خبر سار للمغاربة

عن أخبارنا

أعلنت مجموعة “بي إن سبورت” الإعلامية ومنصة CMI للدفع الإلكتروني عن توقيع اتفاقية شراكة تتيح لمشتركي القناة القطرية في المغرب، الدفع باستخدام البطاقات البنكية المغربية والاستفادة من القنوات التي توفرها الشبكة.

وتتيح الاتفاقية الموقعة حديثاً للمشتركين الحاليين والجدد لدى beIN، الدفع عبر الموقع الإلكتروني (mbeinsports.co) باستخدام جميع البطاقات المصرفية المغربية، سواء لتجديد اشتراكاتهم أو إنشاء اشتراكات جديدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مجموعة beIN الإعلامية على تسهيل وصول الجمهور المغربي إلى أهم الأحداث والمنافسات الرياضية في العالم والمنطقة، إضافة إلى المحتوى الترفيهي المميز والذي تقدمه القنوات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي تضمها الشبكة. 

كما تسهّل هذه الشراكة عملية الدفع وإدارة الاشتراكات من قبل المشتركين بشكل مباشر، وهو ما يحسن تجربة العملاء ويمكنهم من متابعة المحتوى الرياضي والترفيهي المفضل بالنسبة لهم بسهولة ودون تعقيدات.

وتعتبر منصة CMI رائدة في حلول التحصيل المالي، وشريكاً موثوقاً من قبل الشركات المغربية منذ عام 2004، بفضل خبرتها الطويلة واعتمادها تقنيات متطورة في تقديم خدماتها، إضافة إلى معايير الأمان العالمية التي تنتهجها في حماية بيانات عملائها.

وقد صرح السيد حمد الجابر، مدير المبيعات الإقليمية لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نعمل دائماً من خلال بناء الشراكات الاستراتيجية والتعاون مع أفضل الشركاء ومزودي الخدمات العالميين، إلى توفير تجربة متميزة لعملائنا، ولضمان وصول عشاق الرياضة إلى أهم الأحداث الرياضة في العالم وأكثرها حماسة. ونحن سعداء بهذه الاتفاقية، ومتحمسون للترحيب بمزيد من مشتركينا في المغرب خاصة بعد أن أصبحت عملية التسجيل وتجديد الاشتراكات أسهل من قبل وفي متناول الجميع”.

وتضم مجموعة beIN الإعلامية في باقاتها 97 قناة تعرض أشهر محتوى ترفيهي ورياضي في العالم. وتسعى المجموعة دوماً إلى تحسين خدماتها وتوفير أفضل تجربة عملاء ممكنة لمشاهديها في جميع أنحاء العالم.

وتعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتبث المجموعة عبر الأقمار الصناعية بجودة 4K وجودةFull HD وهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.

قد يعجبك ايضا
تحميل...