فيديو ينشر لأول مرة.. مواطنون يحاولون قتل ذابح طفل سلا

أنا الخبر ـ آشكاين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير يظهر لحظة محاصرة عدد من المواطنين ذابح طفل مدينة سلا.

وأظهر الفيديو صراخ المواطنين وهو يعنفون القاتل ويطالبون بإعدامه في مشاهد خطيرة، طبق فيها شرع اليد قبل أن تتدخل الشرطة لتخليصه واعتقاله.

كما وثقت الفيديوهات، للعديد من أعمال الشغب التي صادفت لحظة الاعتقال، إذ عمد بعض المراهقين إلى الركوب فوق سيارت الشرطة ومحاول الوصول إلى المتهم الذي كان بداخلها، وهم يرددون عبارت:” الإعدام الإعدام”.

وفي لحظة أخرى عرض بعض المواطنين المتهم لعنف شديد، كما وجهوا له عبارات السب والشتم، قبل أن تدخل عناصر الشرطة لتخلصه منهم.

وكانت عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الثالثة عشر بمنطقة سلا الجديدة، تمكنت مساء اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، يبدو في وضعية عقلية غير طبيعية، للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق طفل يبلغ من العمر خمس سنوات تقريبا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد أقدم على إزهاق روح الضحية بواسطة سكين قابل للطي، تم حجزه لفائدة البحث، بحي البركة بقرية أولاد موسى بسلا الجديدة ، وذلك لأسباب غير منطقية أو ظاهرة، والتي يعكف البحث حاليا على استجلاء حقيقتها.

وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة المشتبه فيه على فرقة الشرطة القضائية، التي أخضعته لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

قد يعجبك ايضا
تحميل...