تفاصيل جديدة بخصوص فضيحة رقص طالبة بشكل مثير بمدرجات كلية المحمدية

أنا الخبر ـ متابعة

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول شريط فيديو يظهر إحدى الطالبات وهي ترقص بشكل مثير بإحدى مدرجات كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية المحمدية، التابعة لجامعة الحسن الثاني، كشف مصدر مطلع وفق ما كتبته “سيت أنفو”، أن الحفل الذي احتضنته الجامعة كان بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال، بحيث قام الطلبة بإعداد فقرات فنية تتخللها فقرات خاصة بالرقص.

وأوضح المصدر نفسه، أن الشريط الذي تم تداوله بشكل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي، تم نشره لتغليط الرأي العام، لأنه تم حذف المقاطع الأخرى التي تظهر أن الحفل كان عبارة عن نشاط فني احتضنته الجامعة بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال.

وأكد المصدر ذاته، أن الطلبة الذين ينتمون لفصيل التجديد الطلابي انتقدوا مضمون الشريط، وعبروا عن استيائهم من انتشار مثل هذه الأشرطة التي تسيء للجامعة التي يدرسون بها.

وتجدر الإشارة أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خلال اليومين الماضيين، شريط فيديو يظهر طالبة ترقص بشكل مثير بإحدى مدرجات كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، خلال حفل أقامه الطلبة.

وحسب الشريط الذي توصل موقع “سيت أنفو” به، فإن الطالبة ظهرت وهي ترقص بشكل مثير على أنغام موسيقى الشعبي، بأحد القاعات بكلية العلوم القانونية، خلال الحفل الذي نظمه مجموعة من الطلبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


قد يعجبك ايضا
تحميل...