“فعلة منبوذة” يقوم بها شاب وشابة داخل مركب للصيد ببوجدور !

أنا الخبر ـ متابعة

في واقة مثيرة، تمكنت العناصر الأمنية ببوجدور، في ساعات متأخرة من ليلة الخميس، من توقيف شخصين شاب و فتاة كانا يمارسان الرذيلة داخل مركب للصيد الساحلي صنف الجر و سط ميناء بوجدور.

و تعود تفاصيل الواقعة، إلى أن العناصر الأمنية المختصة، توصلت بمعلومات دقيقة حول ولوج شاب و فتا، إلى ميناء بوجدور و التوجه إلى مركب للصيد الساحلي صنف الجر يسمى “أميمة” يرسو بحوض مياء الميناء.

المصادر ذاتها، أكدت بأن الشاب هو أحد الحراس الخاصين بالمركب المذكور ،و استغل فراغ الميناء من البحارة، ليقوم بفعلته داخل نفس المركب.

و فور إشعارها إنتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الواقعة وقامت بمفاجأة العشيقين في مشهد مخل بالحياء داخل مقصورة المركب، حيث تم فتحت تحقيق في النازلة.

وجرى إخضاعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار تدقيمهم للعدالة. وجدير بالذكر ، إلى ان ميناء بوجدور كان المشروع الوحيد الذي تعول عليه ساكنة إقليم المنطقة في إنقاذه شبابها من ويلات البطالة و الفقر و شبح ركوب قوراب الموت، إلا أنه تحول فجأة إلى نقطة لتحميل السمك دون أن تستيفد الساكنة من أدنى عائداته.

وجرى إخضاعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في إنتظار تدقيمهم للعدالة. وجدير بالذكر ، إلى أن ميناء بوجدور كان المشروع الوحيد الذي تعول عليه ساكنة إقليم المنطقة في إنقاذه شبابها من ويلات البطالة و الفقر و شبح ركوب قوراب الموت، إلا انه تحول فجأة إلى نقطة لتحميل السمك دون أن تستيفد الساكنة من أدنى عائداته. (زنقة 20)

قد يعجبك ايضا
تحميل...