جلالة الملك يهنئ رئيسي رومانيا وإفريقيا الوسطى بمناسبة العيد الوطني لبلادهما

أنا الخبر ـ متابعة 

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس رومانيا، كلاوس يوهانيس، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده. وقال جلالة الملك في هذه البرقية، “يطيب لي، ورومانيا تحتفل بعيدها الوطني، أن أبعث إليكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، لكم شخصيا بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الروماني الصديق باطراد التقدم والازدهار”.

وأضاف جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متينة قائمة على الصداقة والتعاون، مؤكدا لفخامتكم مدى حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل توطيد هذه العلاقات، والارتقاء بها لتشمل مختلف المجالات، لما فيه خير شعبينا الصديقين”.

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى، فوستان-أركونج تواديرا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن أحر تهانئه، للرئيس تواديرا، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب جمهورية إفريقيا الوسطى باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في البرقية “إن روابط الأخوة الإفريقية والتضامن التي تجمع بلدينا لتعد عاملا مهما في تعميق علاقاتنا الثنائية، وفي هذا الصدد، أؤكد لفخامتكم حرصي الوطيد على مواصلة عملنا المشترك من أجل تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وإفريقيا الوسطى، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.


قد يعجبك ايضا
تحميل...