الأرصاد الجوية تحذّر من جديد.. عواصف رعدية وتساقطات ثلجية مستمرة إلى يوم الجمعة

أنا الخبر ـ لوسيت أنفو

أفادت مديرية الأرصاد الجوية، أن أمطارا قوية وعواصف رعدية ستهم اليوم الأربعاء، وإلى غاية يوم الجمعة المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وقالت مديرية الأرصاد الجوية في نشرة خاصة، إن “أمطار محليا قوية وعواصف رعدية وتساقطات ثلجية في المستوى البرتقالي”، ستهب ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية بعد غد الجمعة مجموعة من المناطق.

وأوضحت المديرية في نشرتها، أن أمطارا محليا قوية من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم أقاليم وزان وشفشاون وتاونات والقنيطرة والعرائش، وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد زوال اليوم الاربعاء إلى غاية منتصف الليل.

وأضافت المديرية، أن أمطارا رعدية محليا قوية، من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال غد الخميس إلى غاية الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته .

كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الزوال .

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس إلى غاية منتصف الليل من يوم الجمعة .

يذكر أن التساقطات المطرية الأخيرة، التي عرفتها محتلف المدن عرّت ككل سنة عن واقع البنية التحتية الهشة، وتسببت في “غرق” بعض الأحياء الهامشية.

قد يعجبك ايضا
تحميل...