أمل صقر تفقد صوابها و تهاجم حجاب طليقة مسلم وتنشر صورة خاصة لها (صورة)

أنا الخبر ـ آشكاين

خرجت مجددا الممثلة ومقدمة برامج أمل صقر لترد على طليقة الرابور مسلم بنشر صورة خاصة لها وهي دون حجاب، حيث وجهت رسالة اعتبرها متتبعوها في الصميم”.

وقالت أمل في خاصية “السطوري” على حسابها بـ “الإنستغرام”، مخاطبة نبيلة الزوجة السابقة لمسلم، “الحجاب كيدار رديما مشي مني نبغي نضحك عليك نديرو وفي الخدمة نديرو ومني نسافر لإسبانيا ولا مراكش نحيدو”.

وأضافت الممثلة في ذات “السطوري” قائلة “ما ضحكيش على الناس وتحومريهم، الإنسان اتعلم يعطي وجه واحد حسن”.

وكانت طليقة مسلم قد قالت إن الأخير على علاقة غرامية غير شرعية مع أمل صقر مند 2014، وأنه بسبب هذه العلاقة انفض زواجهما ووصل الطلاق، مردفة أنه طيلة هذه الفترة ظل مسلم وصقر يترددان على الفنادق والشقق المفروشة رفقة بعضهما من دون اية رابطة زواج.

وأكدت طليقة مسلم في تصريح صحفي أنها “تعرضت للتهديد من طرف الممثلة أمل صقر بنشر صور لها يظهرانها في أوضاع حميمية بمواقع إباحية، واتهمتها بكونها أما غير صالحة، وتسببت لها في الإجهاض مرتين متتاليتين”.

وكان مسلم قد نفى في وقت سابق قبل خروج طليقته إلى الإعلام، أية علاقة له بأمل صقر مستعينا في ذلك بنشره على حسابه الشخصي بـ”الإنستجرام”، آية قرآنية جاء فيها: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين، “في إشارة منه على أن الخبر عار عن الصحة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


قد يعجبك ايضا
تحميل...