Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

فرح الفاسي تثير السخرية بلجوئها إلى حيلة لتكبير صدرها بشكل فاضح (صورة)

أنا الخبر ـ آشكاين

أثارت صورة جديدة جمعت بين الممثلة فرح الفاسي وزوجها عمر لطفي، خلال فعاليات مهرجان مراكش السينمائي، في دورته الحالية، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفاسي بفستان أزرق سماوي في الصورة التي أُخذت جانبيا حيث أظهرت بعض ملابسها الداخلية التي اعتبرها البعض اسفنجة “بونجا” لتكبير صدرها، فيما قال آخرون إنها تستخدم “ستيانات” سيليكون لشد صدرها.

وشوهدت الفاسي التي كان يرافقها زوجها، وقد زاد وزنها، حيث لم يعكس الفستان جمالية جسدها بل على العكس جعلها تبدو بدينة وغير متناسق مع جسدها، مما جعل قطعة من ملابسها تبدو بادية لعدسات الكاميرا، وفق تعبير متتبعيها.

واعتبر آخرون أن الفاسي لا تحتاج لرتوشات تشوه صورها يكفي أن تلبس “ستايلها” المعهود دون أن تقع في موقف محرج هي في غنى عنه.

ويذكر أن الفاسي ظهرت في إحدى لقطات فيلم “القلب الغارق” قبل أسابيع، وهي شبه عارية، ما اعتبره متابعيها جرأة كبيرة للفنانة التي لم يعهد لها هذا النوع من المشاهد، كما انتقدوا الفيلم، واعتبروه جريئا من ناحية الحوار والصورة.

قد يعجبك ايضا