Analkhabar
جريدة إلكترونية إخبارية متجددة على مدار الساعة - تهتم بأخبار المغرب والعالم بالصوت والصورة ( روبورتاجات - فيديوهات وصور )

العثماني يقطر الشمع على أخنوش ويرد على تهديداته للمغاربة

أنا الخبر ـ آشكاين

لم يترك رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، فرصة إلقاء كلمة له في ملتقى شبيبة حزبه في نسخته الخامسة، أمس الجمعة، تحت شعار “تمكين الشباب لكسب رهان الديمقراطية والتنمية”، وذلك أيام 13، 14، 15 دجنبر 2019، بمركز التخييم طماريس، دون أن يمرر رسائل مبطنة إلى خصومه.

ففي معرض حديثه عن دور الشباب في العمل السياسي، خاطب العثماني الحضور قائلا: “ماعندناش لي كايتقربو من شخص باغي يكون رئيس حكومة باش يدير ليهم خاطرهم، لاحقاش هاد الامور المشوشة حنا تفاديناها بطريق ديمقراطية، ليطمئن الجميع، باش مايتصور حد واش كاين شي صراعات وتنافسات وسباقات”.

وتابع: “كاين لي كايتجاراو ويتقربو من الشخص لي باغي يكون رئيس حكومة، وحنا فالعدالة والتنمية ماعندناش مع هادشي. المسؤولية ماعمر الواحد يطلبها، ويدير مناورات والحملات لراسو، لاحقاش إلى كنتي تستحق غادي تجيك”.

واعتبر رئيس الحكومة أن البيجيدي هو الوحيد “لي كايدير لجنة خاصة للاستوزار، ماشي رئيس الحكومة لي كايختار، هو ديما مربوط بالأمانة العامة، ونعتز بهادشي، الدول المتقدمة مكايديروش هادشي”.

وخاطب أعضاء شبيبته “ستتصدرون الساحة السياسية، إذا بقيتم على مبادئكم”.

قد يعجبك ايضا