أنا الخبر ـ الأيام 24

تواجهت المغنية دنيا بطمة لأول مرة أمام صاحبة صاحبة قناة “سكينة غلامور” على موقع يوتيوب، أمام قاضي التحقيق بخصوص الاشتباه في تورطهما في قضية حساب” حمزة مون بيبي”، وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي.

وخلال هذه المواجهة كانت بطمة متشبثة ببراءتها ونفت أن تكون لها صلة بحساب “حمزة مون بیبی” الذي كان وراء الكثير من حوادث الابتزاز والتشهير.

وبعد نصف ساعة انتهت المواجهة ولم تقنع فيها دنيا بطمة قاضي التحقيق بعدم ارتباطها بهذا الحساب، فقرر متابعتها في حالة سراح مع دفع كفالة مالية ووضعها تحت المراقبة القضائية مع شقيقتها ابتسام، أم المتهمة سكينة “غلامور” فإنها متابعة منذ فترة في حالة اعتقال.

وتم توقيف دنيا بطمة فور وصولها إلى مطار محمد الخامس قادمة من مملكة البحرية، بناء على شكاية تقدمت بها جمعية حقوقية تعرض رئيسها وعدد من أعضائها لحملة تشهير كان وراءها حساب “حمزة مون بيبي”.

وتنتظر المغنية وشقيقتها جلسة تحقيق في العاشر من شهر فبراير القادم، وقبلهما جلسة للبت في طعن النيابة العامة بشأن قرار قاضي التحقيق متابعتهما في حالة سراح.

وتتابع الشقيقتان بتهم: “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والمشاركة في النصب والتهديد”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.