زيارة ملكية لأكادير تحبس أنفاس مسؤولين بسبب تعثر مشاريع (صور)

أنا الخبر ـ متابعة 

حلت اللجنة المركزية لتفقد المشاريع الملكية صباح يومه السبت 18 يناير الجاري؛ بجهة سوس ماسة، من أجل التنسيق ووضع برنامج الزيارة الملكية، وتفقد المشاريع التي يرتقب أن يدشنها عاهل البلاد؛ محمد السادس، في زيارة مرتقبة إلى مدينة أكادير.

a1

ووفق المعطيات التي أوردتها “آشكاين”، فإن اللجنة المركزية لتفقد المشاريع الملكية حلت بجماعة إمي مقورن بإقليم اشتوكة أيت باها، من أجل تفقد المشاريع التي يرتقب أن يتم تدشينها من قبل الملك، من قبيل مشروع يتعلق بتخليف شجرة الأركان بمنطقة اداومنو بإمي مقورن، ومشروع بناء محطة تحلية مياه البحر بمنطقة الَدويرة بجماعة انشادن بذات الإقليم.

a0

المعطيات ذاتها، تؤكد أن الملك سيعطي انطلاقة مجموعة من المشاريع بالجهة، مثال المنطقة الصناعية الحرة والبرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تأهيل القصبة التاريخية أكادير اوفلا، بالإضافة لتأهيل أكبر سوق تجاري بإفريقيا سوق الأحد، وتدشين دار الفنون والطريق المداري، والمستشفى الجامعي بأكادير.

a1

تزامنا مع ذلك، يسارع مسؤولو ومنتخبو مدينة أكادير وجهة سوس ماسة، الزمن لتأمين هذه الزيارة، مع تواصل تزيين مداخل المدينة والأحياء والشوارع الكبرى، والقيام بالعديد من الإصلاحات وعمليات الترميم والتزيين بالشوارع والفضاءات والمدارات التي سيمر منها الموكب الملكي، إلى جانب اعادة تهيئة علامات التشوير الطرقي.

a3

a4

قد يعجبك ايضا
تحميل...