رسميا.. تحديد يوم زيارة الملك محمد السادس لمدينة أكادير

أنا الخبر ـ متابعة 

سيحل الملك محمد السادس، يوم الأربعاء المقبل 22 يناير الجاري بمدينة أكادير في زيارة رسمية تنتظرها الساكنة بشغف كبير وفق ما أفادت به مصادر موثوقة.

وأضافت ذات المصادر وفق ما نقلته جريدة “أحداث سوس”، أن إجتماعات مراطونية يتم عقدها بمختلف المؤسسات إستعدادا للزيارة الميمونة لعاهل البلاد لمدينة أكادير، حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة لإستقبال جلالته بحاضرة سوس. حيث إنخرط الجميع كل من موقعه في التحضير لهذا الحدث الكبير بأكادير.

كما لوحظ توافد تعزيزات أمنية كبيرة قادمة من مدينة الصويرة بإتجاه مدينة أكادير قصد تأمين الزيارة الميمونة لزيارة جلالة الملك محمد السادس لمدينة أكادير.

و أوضحت ذات المصادر، أن الملك سيقوم  خلال زيارته المرتقبة بتدشين مجموعة من المشاريع الاقتصادية والسوسيواقتصادية، وأبرزها  المنطقة الصناعية الحرة واعطاء الانطلاقة لمخطط التسريع الصناعي و البرنامج المندمج لأكادير الكبير، ومشروع تحلية مياه البحر، و تأهيل قصبة أكادير اوفلا و سوق الأحد بأكادير، وبرنامج التأهيل الحضري لأكادير، والمستشفى الجامعي، كما سيتم تدشين دار الفنون والطريق المداري ومشاريع أخرى على مستوى عمالات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وتارودانت وتزنيت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


قد يعجبك ايضا
تحميل...