Covid-19

صورة دنيا بطمة بدون ماكياج تثير سخرية متابعيها

أنا الخبر ـ مواقع

أطلت دنيا بطمة على متابعها بدون ماكياج، مما أثار الكثير من ردود الأفعال، التي اجتمعت كلها على السخرية منها، ودعوتها إلى التقليل من عمليات التجميل التي أفسدت ملامحها الأصلية.

دنيا بطمة، التي اختارت أن تظهر من دون ماكياج، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام »، نشرت صورة لها ووجهها خال من الماكياج، تاركة شعرها ينسدل على كتفيها.

فبينما أكد بعض متابعيها على أن شكلها بشع خصوصا شكل فمها، ملفتين النظر إلى أنها حاولت إخفاء حجم فمها الواسع، برسم أحمر شفاه زهري داخل حدود شفتيها، فظهر كأنه فم داخل فم أكبر منه.

أكد البعض الآخر، بأن شكلها أصبح مخيفا وبأن هذه الصورة أظهرت حجم عمليات التجميل التي خضعت لها والتي ألحقت الضرر بملامحها الأصلية، حتى أصبح مظهرها غريبا.

هكذا هي دنيا بطمة، منذ أن دخلت عالم الشهرة والأضواء، والإنتقادات تلاحقها والسخرية، حينا من شكلها، وحينا من تعليقاتها، وحينا من مشاكلها التي لا تنتهي مع فنانين، أو إعلاميين، أو أشخاص تربطهم بها علاقات أسرية.

يذكر أن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، يتابعان في حالة سراح في قضية ما بات يعرف بحساب « حمزة مون بيبي »، المتخصص في الابتزاز والتشهير وفضح المشاهير والفنانين.


قد يعجبك ايضا
تحميل...