رضوان جيد وحل مسؤولي الهلال السوداني.. ولاو طالبين معاه السلة بلا عنب

المصدر: كود 

رضوان جيد وحل مسؤولي الهلال السوداني. فبعد واقعة محاصرته من قبل الجماهير التي اقتحمت الملعب وتدخل الجيش لإنقاذه خلال المواجهة التي جمعت النادي السوداني بالأهلي المصري على أرضية ملعب «الجوهرة الزرقاء» بأم درمان، ذكرت تقارير إعلامية أن مسؤولي الهلال تراجعوا عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم المغربي رضوان جيد، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها الفاتح النقر، المدير الفني للفريق، والتي أكد خلالها أن الحكم أثر على نتيجة المباراة بسبب احتسابه هدف من تسلل لصالح الأهلي، والذي جاء عن طريق محمد مجدي أفشة، وأسهم في تأهل القلعة الحمراء لدور الثمانية، بعد مباراة كبيرة على ملعب “الجوهرة الزرقاء” في أم درمان، أمام أكثر من 35 ألف مشجع.

وقال محجوب عبدالقادر، مسؤول العلاقات العامة بالهلال السوداني، في تصريح صحافي «لن نقدم شكوى ضد حكم المباراة، فهو لم يؤثر على نتيجة المباراة نهائيا، ونخشى تقريره حول ما حدث في اللقاء، بسبب ما فعلته الجماهير، ولم نكن نتوقع أن يحدث هذا الأمر نهائيًا، ونكرر اعتذارنا للجميع».

وكانت صحف نشرت في وقت سابق أن مجلس إدارة الهلال يدرس تقديم شكوى ضد رضوان جيد بناء على تصريحات “النقر” الذي هاجم من خلالها الحكم وحمله مسؤولية الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.


قد يعجبك ايضا
تحميل...