تطور جديد.. الخبرة التقنية على هاتف دنيا بطمة الشخصي تكشف عن مفاجأة مدوية

أنا الخبر ـ متابعة 

شهدت أطوار جلسة التحقيق مع المغنية دنيا بطمة تطورات من شأنها أن تُدينها في قضية ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”.

وأورد مصدر مطلع  وفق ما كتبته“آشكاين”، أن الخبرة التقنية التي أجريت على هاتف دنيا الشخصي أكدت علاقتها بـ “الهاكر” أ. ع.

وأوضح المصدر أن هذه الخبرة أثبتث أن دنيا كانت تتصل (أ) وكانت تطلب منه قرصنة بعض الحسابات التي كانت محط استهداف من طرفها.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن جلسة التحقيق عرفت أيضا مواجهة ساخنة دامت لـ 6 ساعات بين دنيا و”اليوتيوبر” كلامور التي تشبتت بأقوالها السابقة والتي تدين بطمة.

وحدد قاضي التحقيق، وفق المصدر ذاته، جلسة أخرى لمواجهة دنيا بـ “الهاكر” أ. ع، المتابع في حالة اعتقال، إلى تاريخ 24 فبراير 2020.

ويذكر أن الحساب المثير للجدل والذي كان ينشط على تطبيقي “سناب سات” و “إنستغرام”، استهدف الفنانة جليلة بعد المشاكل التي أثيرت بينها وبين المصصمة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المغني المصري تامر حسني، حيث تم اتهامها بأنها تحاول تخريب علاقة بسمة بزوجها.

وعلاقة بذات القضية فقد قضت الغرفة الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم أمس الثلاثاء 11 فبراير الجاري بما مجموعه 6 سنوات في حق “اليوتيوبر” سكينة كلامور والمراسل الصحفي سيمو ظاهير وصاحب وكالة كراء السيارات عدنان المعروف ب”مول الفيراري”.

وقضت الغرفة المذكورة بسنتين سجنا نافذا لكل واحد من المتهمين وعشرة آلاف درهم غرامة و100 ألف درهم تعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني، وذلك بتهم تتعلق بالأساس توزيع صور وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز.

قد يعجبك ايضا
تحميل...