Covid-19

مؤسف جدا.. حصيلة جديدة وثقيلة لحادثة ورزازات

أنا الخبر – مواقع

ارتفع عدد ضحايا حادثة سير التي وقعت أول أمس الجمعة على مستوى الطريق الوطنية رقم 10، الرابطة بين منطقة “سكورة” و “إماسين” بإقليم ورزازات إلى 5 قتلى، بعدما فارق ضحية خامس الحياة اليوم الأحد بقسم الإنعاش متأثرا بنزيف حاد، بالرغم من التدخلات الطبية بأحد المستشفيات بمراكش، ليضاف إلى بقية الضحايا الذين فارقوا الحياة بمكان الحادث.

وحسب مصادر مطلعة فإن الهالك سبقه وفاة شاب رابع يوم أمس السبت أنفاسه الأخيرة بمراكش، فيما فارق ثالث الحياة بالمستشفى الإقليمي بورزازات، ليلة الحادث، بينما لايزال شخص سادس يتابع العلاج بالمستشفى الجامعي بمراكش.

وكان الحادث الناجم عن اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين، يعود إلى فقدان سائق إحدى السيارتين السيطرة على المقود نتيجة السرعة المفرطة، قبل ان يصطدم بسيارة أخرى قادمة من الاتجاه المعاكس، ما أدى إلى مصرع شخص على الفور فيما لقي الآخر حتفه دقائق بعد الحادثة، وأصيب أربعة آخرين بجروح بليغة قبل أن يلفظ 3 منهم أنفاسهم الأخيرة.

وفور علمها بالحادثة، انتقلت إلى عين المكان مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، وتم نقل جثث الضحايا صوب مستودع الأموات، في الوقت الذي فتحت فيه العناصر الدركية تحقيقا للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.


قد يعجبك ايضا
تحميل...