Covid-19

ابتكار مجاني جديد في المغرب.. يمكن للمريض أخذ موعده الطبي بكل سهولة في بضع نقرات في جميع أنحاء الوطن

أنا الخبر ـ مقال إشهاري

بأكثر من 5600 طبيب، 60 تخصصاً طبياً في 20 مدينة وبمختلف أنحاء الوطن، يتصدر تطبيق دوكتونيت المرتبة الأولى في المغرب، بعد احرازه على المركز الاولى صنف” ٱ “، بمعدل %97 من طرف الهيئة الدولية المتخصصة في برامج المعلومات والتكنلوجية الجديدة GT Metrix، وتصنيفه المميز SAFE BROWSING من طرف المشرفين على Google.

وفي مقابلة خاصة عن الرهانات الجديدة في عالم التكنولوجية المتجددة، صرح ياسين الزناتي، ،مدير شركة دوكتونيت، “ليس لدينا أدنى شك أن مستقبل الطب بشكل عام سيكون مرتبطاً ارتباطا وطيداً مع التكنولوجيا بكل أشكالها، والمغرب في الواجهة بكل المقاييس في هذا الميدان متمثلا ذلك بابتكارات عديدة كدوكتونيت. إنها مسألة وقت قبل أن يصبح أخذ المواعيد الطبية عبر الأنترنيت متداولاً بشكل شامل في المغرب للمزايا العديدة التي “يعرضها.”

وأضاف الطبيب محهد هشام ميزور، طبيب المسالك البولية بمدينة الجديدة عن دوكتونيت، “تطبيق شعبي مبتكر يسعى إلى تنظيم جانب مهمل داخل القطاع الصحي في المجال المعلوماتي للنهوض بهذا القطاع”.

هع Doctonet يمكنك أخد موعدك المقبل مع الطبيب مباشرة، بسرعة فائقة، و بكل سهولة عبر هاتفك المحمول أو عبر موقع: https://www.doctonet.ma/

ـ يمكن تحميل تطبيق “دكتونت” عبر غوغل بلاي من هناhttp://bit.ly/2Te2Vqj

ـ يمكن تحميل تطبيق “دكتونت” أبل سطور من هناhttps://apple.co/3c5Y5nW

فيديوهات إضافية عن التطبيق وأهميته: 

 

 


قد يعجبك ايضا
تحميل...