المصدر// صباح أكادير

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني وهو يضع كمامة طبية خلال استقباله للسفير الصيني “لي لي”، الخميس الماضي، بالرباط. وهو الأمر الذي خرج بموجبه مستشار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأزبعاء، لتوضيح حقيقة حمل العثماني لكمامة طبية أثناء استقباله لسفير الصين في الرباط.

2222 2

وقال نزار خيرون مستشار العثماني، إن البعض نشر على موقع الفيسبوك صورة لرئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وهو يحمل “كمامة طبية” خلال استقباله السفير الصيني، وهو محض افتراء وعدم مسؤولية.

1111 1

وعمدت صفحات فيسبوكية إلى فبركة صورة للعثماني أثناء استقباله للسفير الصيني، حيث أظهرته وهو يضع كمامة طبية، في حين أن الصور المنشورة بصفحة رئيس الحكومة تظهر عكس ما تم ترويجه.

وكان رئيس الحكومة سعدالدين العثماني قد استقبل الخميس الماضي السفير الصيني لدى المغرب، الذي سلمه رسالة موجهة إليه من الوزير الأول الصيني.

3333 1

وقدم السفير لمحة عن مواجهة بلده لوباء كورونا، وقال إنها بذلت مجهودا كبيرا، وأنها شهدت في الأيام الأخيرة تطورا إيجابيا في مؤشرات انتشار العدوى وتناقصا في عدد المصابين الجدد وعدد الوفيات.

وقدهم السفير لمحة عن مواجهة بلده لوباء كورونا، وقال إنها بذلت مجهودا كبيرا، وأنها شهدت في الأيام الأخيرة تطورا إيجابيا في مؤشرات انتشار العدوى وتناقصا في عدد المصابين الجدد وعدد الوفيات، وتوجه بالشكر للملك وللمغرب على المساندة والدعم المعنوي للصين، بعد ظهور الوباء المذكور، مؤكدا أن الصين تقدر المغرب عاليا، وحريصة على تقوية علاقاتها معه وتطويرها.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.