Covid-19

مصائب دنيا بطمة و عائشة عياش ستزداد بعد هذا المستجد الجديد وغير المنتظر

أنا الخبر ـ متابعة 

تقدمت المغنية سعيدة شرف بشكاية جديدة إلى محكمة الاستئناف بمراكش، ضد مسيري حساب “حمزة مون بيبي” المختص في ابتزاز المشاهير، وذلك يوم أمس الأربعاء 26 فبراير الجاري.

لكن هذه الشكاية، وفق معطيات ما كتبته “آشكاين” توجهت بالإسم ضد المغنية دنيا بطمة وصديقتها المصممة عائشة عياش، التي لا تزال عند الشرطة القضائية بعدما سلمتها شرطة الإمارات إلى المغرب إثر مذكرة بحث دولية أطلقها المغرب.

ذات المعطيات أكدت أن الممثلة والمغنية فاتي جمالي هي الأخرى تم استدعاؤها من طرف عناصر الشرطة القضائية يوم أمس للاستماع إلى أقوالها على خلفية ذات الملف المثير للجدل والتي استأثر باهتمام الرأي العام الوطني والدولي.

وأكدت فاتي جمالي، في ذات السياق، للصحافة، أنه تم بالفعل الاستماع إليها في الملف، لكن على اعتبار أنها هي الأخرى متضررة، مضيفة أنها تقدمت بشكاية إلى المحكمة من أجل متابعة مسيري الحساب الذي ابتز وشهر بعدد من الشخصيات، والذي أضر بها ه الأخرى.

وعلاقة بالموضوع، فقد أجرت الشرطة القضائية أمس الأربعاء في وقت متأخر من الليل، مواجهة بين دنيا بطمة وشقيقتها مع عياش المشتبه فيها بتسيير حساب “حمزة مون بيبي”، وأكدت الشقيقتان أن عياش هي التي كانت لها علاقة مباشرة مع حمزة مسير الحساب.


قد يعجبك ايضا
تحميل...