Covid-19

مفاجأة.. استنطاق عائشة عياش يكشف الهوية الحقيقية لـ”حمزة مون بيبي”

المصدر// الأيام 24

بعد تحقيقات حثيتة قامت بها الفرقة الوطنيةتكشفت اخيرا ملامح الشبح الذي يقف خلف قمرة القيادية الرقمية لحساب ”حمزة مون بيبي”، المتخصص في التشهير بمشاهير الفن والحقوقيين ونجوم السوشيال ميديا.

وقالت مصادر مطلعة للأيم24 ان استنطاق عائشة عياش من قبل محققي الفرقة الوطنية دفعها للكشف عن محرك الحستب الوهمي .

وقالت عياش للمحققين إن سيمو بلبشير هو ”حمزة مون بيبي” وأنها ظلت على علاقة به وفي اتصال معه حتى بعد تفجير القضية واستدعاء دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام للاستنطاق.

و كانت الفرقة الوطنية بناءا على عدة شكايات تقدم بها العشرات من ضحايا حساب عصابة حمزة مون بيبي، قد قامت بتحقيقات شملت جميع المتورطين ممن ذكر اسمهم بالتحقيقات، حيث أظهرت هذه الاخيرة بعد الاستماع للمشتبه فيهم أن الإعلامي “سيمو بلبشير” المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية هو “حمزة مون بيبي”.

و معلوم أن المسمى ”سيمو بلبشير” قد ظهر سابقا في عدة خرجات إعلامية وغيرها، وهو يتحدث عن حساب ”حمزة مون بيبي”، إضافة إلى ظهوره بجانب العديد من المشتبه فيهم في الملف ومن بينهم دنيا باطمة المتابعة في حالة سراح بتهمتي ”المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر.

وجدير بالذكر ان القضية التي تعتبر من قضايا الجيل الجديد من الجرائم الإلكترونية تفجرت قبل أشهر بعد شكاية تقدم بها محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراكش .


قد يعجبك ايضا
تحميل...