Covid-19

معطيات صادمة في الفضيحة الأخلاقية لزوجة الأبكم التي كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها وبحضور زوجها!

المصدر// صباح أكادير

بعد الفضائح الجنسية الخاصة بزوجة الأبكم، والتي كانت تمارس الجنس مع عشيقها على فراش الزوجية وبحضور زوجها الأبكم بالمنزل، وهي الواقعة التي التي هزت الرأي العام الروداني، قدمت عائلة الزوج الأبكم شكاية إلى الضابطة القضائية بتارودانت معززة بأقراص مدمجة تحتوي على التسجيلات الصوتية التي دارت بينها وبين عشيقها.

وذكرت مصادر مطلعة، ان عناصر الضابطة القضائية إستمعت للزوجة و عشيقها والذي لم يكن سوى جار لهما ويبلغ من العمر 60 سنة، قبل إحالة القضية على النيابة العامة التي قررت متابعتهما في حالة سراح وحددت جلسة  يوم 09 مارس المقبل تاريخ محاكمتهما على خلفية التهم المنسوبة إليهما والمتعلقة بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وكانت فضيحة جنسية مدوية قد هزت قبيلة أركيتن، قيادة تمالوكت، بإقليم تارودانت، خلال اليومين الماضيين، حيث انكشف أمر سيدة متزوجة كانت على علاقة غرامية مع ستيني متزوج وله أبناء، دامت لأزيد من 9 شهور، إلى أن تفجرت الفضيحة مؤخرا.

وفي التفاصيل، فإن  الزوج الأبكم لم يكن يدري خلال خلوده للنوم بمنزله، أن زوجته الشابة الثلاثينية وهي أم لطفلين، تخونه مع رجل في عقده السادس،  لكن تسريب تسجيلات صوتية دارت بين زوجة الأبكم وعشيقها، كشف تورط الإثنين في فضيحة جنسية مدوية، فكانت صدمتهم كبيرة، بعد أن شاهدوا المسن يتردد على بيت الزوج الأبكم ليلا.

وذكرت مصادر مطلعة، أن القصة الغرامية بين زوجة الأبكم وعشيقها الستيني المتزوج وله أبناء، كانت بدايتها قبل 9 أشهر، وارتبطت به عاطفيان قبل أن توجه له الدعوة لزيارتها بالبيت ليلا.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزوجة كانت تتواصل مع عشيقها عبر الواتساب، ولما تتأكد من أن زوجها الأبكم خلد للنوم، تقوم بإغلاق الباب عليه من الخارج، تقوم بإدخال العشيق إلى المنزل و تنام معه بغرفة بجانب غرفة زوجها الذي أقفلت عليه الغرفة.

هذا، ويرتقب أن تدخل إحدى الجمعيات المهتمة بالصم والبكم على خط القضية للمطالبة بإنصاف الزوج الأبكم.


قد يعجبك ايضا
تحميل...