سيمو بنبشير يخرج عن صمته بعد صدور مذكرة بحث دولية في حقه (صورة)

أنا الخبر ـ متابعة 

بعدما أصدر المغرب مساء الجمعة الفائتة مذكرة بحث دولية في حق الإعلامي المقيم بأمريكا، سيمو بنبشير، عقب ورود اسمه في التحقيق الذي أجري مع المصممة عائشة عياش التي تم ترحيلها من الإمارات، خرج بنبشير عن صمته.

وكتب سيمو عبر خاصية “ستوري” قائلا “للتوضيح من هادشي كامل لي داير دابا. أنا متنعرفش عيشة عياش ومعندي معاها حتى علاقة، ولاكان شي أوديو ولا شي مكالمة هاتفية ولا أي اتصال كيما بغا يكون الفرقة الوطنية غادي تجبدو”.

وجاء قرار إصدار المذكرة في حق بنبشير بناء على اعتراف عياش لدى الفرقة الوطنية، حيث أكدت على أنه هو من يسير حساب “حمزة مون بيبي” المختص في ابتزاز والتشهير بالمشاهير المغاربة.
وكانت الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، قد أحالت صباح الجمعة، عائشة عياش، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، بعد توجيه تهم ثقيلة.

وتمثلت التهم الموجهة لعياش في “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه، وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية؛ أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص، قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك”. (المصدر: آشكاين)

قد يعجبك ايضا
تحميل...