مثير: سيدة بفاس حيحات على بنات كارية لهم برطما.. شوفو علاش

أنا الخبر ـ متابعة 

عرفت إحدى العمارات بشارع الوفاء التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة فاس سايس مساء أمس السبت حالة من الفوضى بعدما أقدمت صاحبة إحدى الشقق للعويل و الصراخ ببالشارع العام مخفة خالة من الرعب و الهلع بالجيران.

و في التفاصيل تقول جريدة “الحقيقة24” من مصادر جد مطلعة، إن السيدة التي أقدمت على الصراخ جاءت نتيجة دخولها في صراع مع شابات تكترين منها شقتها المتواجدة بأحد العمارات بشارع الوفاء بحي النرجس و بعد أن تأخرن في منحها سومة الكراء لعدة أشهر نفذ صبرها ما دفعها أمس تزامنا مع نهاية الشهر إلى الانتفاضة في وجههن و أمام مرأى و مسمع الجيران الذين ربطوا الاتصال بالمصالح الأمنية التي حلت إلى عين المكان في وقت وجيز من أجل الوقوف على ما يجري.

و أضافت ذات المصادر، أن الجيران انتفضوا كذلك على الفتيات اللاتي يكترين الشقة و تضامنوا مع السيدة كونهن أنهن ذات سمعة سيئة و منهم من اعتبرهن نقطة سوداء في الحي نظرا لسهرهن إلى أوقات متأخرة من الليل تحت أهازيج الموسيقى الصاخبة و رائحة الشيشا التي أزكمت أنوف الجيران و كذلك استقطابهن لأشخاص غرباء.

و قد تم اقتياد الجميع إلى الدائرة الأمنية المداومة، حيث تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية باستشارة مع النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...