Covid-19

إعادة تشخيص جريمة قتل راح ضحيتها فتاة قطعّت لأطراف بسلا

أنا الخبر ـ متابعة 

قامت مصالح الامن بمدينة سلا اليوم الإثنين باعادة تمثيل جريمة قتل فتاة وتقطيع جثتها وسط استهجان للمواطنين الذين تابعوا أطوار وتفاصيل هذا الفعل الإجرامي.

وكانت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، قد اوقفت مساء يوم أمس السبت وصباح امس الأحد، شخصين يبلغان من العمر 24 و32 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة والسرقات، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد والتمثيل بجثة الضحية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يومه الأحد، أن مصالح الأمن بمدينة سلا كانت قد باشرت بداية الأسبوع الجاري إجراءات المعاينة الأولية للجزء العلوي من جثة ضحية من جنس أنثى، تم العثور عليها ملفوفة ضمن غطاء بلاستيكي بالقرب من السور التاريخي المحاذي لمنطقة الأقواس المؤدية لمدينة القنيطرة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، قد مكنت من تحديد هوية المشتبه به المتورط في نقل هذه الجثة والتخلص منها خارج مسرح الجريمة، حيث تم توقيفه مساء أول أمس السبت وإخضاعه لبحث قضائي، قبل أن يتم توقيف المشتبه به الرئيسي في ارتكاب هذه الجريمة صباح امس الأحد، وتحديد مكان ارتكابها ببناية مهجورة قريبة من مكان التخلص من جثة الهالكة.


قد يعجبك ايضا
تحميل...