بعد تسجيل ثلاث حالات بالمغرب.. وزارة الصحة: ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بـ “كورونا”

أنا الخبر ـ متابعة 

أكدت وزارة الصحة، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم تسجيل 66 حالة، 63 منها مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد داخل المغرب، وثلاث حالات مؤكدة.

وحسب الصفحة الرسمية لوزارة الصحة، فإنه تم تسجيل، 4 حالات جديدة صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع عدد الحالات المحتملة إصابتها بفيروس كورونا إلى 63 شخصا.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن إصابة ثلاث حالات بفيروس كورونا بكل من مدينة الدار البيضاء ومراكش، لمهاجرين قادمين من الديار الايطالية وسائح فرنسي.

وأكدت الوزارة الوصية على القطاع، أن الحالة الأولى وضعها الصحي مستقر، والحالة الثانية رغم وضعها الصحي الحرج فإنها تتماثل للشفاء، أما بالنسبة للحالة الثالثة والتي تعود لسائح فرنسي، فإن حالته لا تدعو للقلق.

وناشدت الوزارة المواطنات والمواطنين ووسائل الإعلام وكذا جميع المتدخلين، بعدم الانسياق وراء الشائعات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد والترويج لها، مؤكدة أن جميع المعلومات المتعلقة بالوضعية الوبائية الوطنية يتم الإعلان عنها من خلال الجهات المختصة.

وكانت وزارة الصحة قد زودت جميع المستشفيات بتجهيزات طبية جد متطورة للكشف عن فيروس كورونا، بعدما أعلنت مجموعة من الدول سواء العربية أو الأوربية،  تسجيل حالات مصابة بفيروس كورونا. (لوسيت أنفو)

قد يعجبك ايضا
تحميل...