بالفيديو.. شخص ينشر لعاب فمه على عمود “مترو” لنشر “كورونا”

أنا الخبر ـ آشكاين

انتشر شريط فيديو على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي يوثق فعلا مشينا من طرف شاب في عقده الثالث، حيث ظهر وهو يقوم بنزع كمامته الطبية ويُخرج لعاب فمه بإصبعه ثم ينشره على عمود إحدى قطارات الأنفاق ببروكسيل، مما جعل المعلقين يشكون في كونه يريد نقل فيروس “كوفيد19” المعروف بـ “كورونا” لكل من لمس تلك المنطقة.

وأورد موقع “لوسواغ. بي” البلجيكي، أنه تم القبض على الرجل في حالة سكر من قبل الشرطة وتم توقيف مقصورة قطار الأنفاق المعنية عن الخدمة قصد تعقيمها، مسترسلا وفق ما نقله عن شركة النقل بالمدينة “أن جميع قطارات الأنفاق تنظف وتعقم كل يوم”.

هذا ولم يتطرق الخبر إلى ما إذا الرجل مصاب بالفيروس أم لا، كما أنه لم يشر إلى الأسباب التي جعلته يقوم بفعلته، إذ من المؤكد أن التحقيقات لا تزال سارية معه.

ويذكر أن وزارة الصحة البلجيكية أعلنت عن اكتشاف 39 حالة جديدة بالفيروس خلال الأيام القليلة الماضية، بعد اجراء 334 تحليلاً مختبرياً جديداً.

وأضافت وزارة الصحة في تقريرها يوم أمس أن الحالات الجديدة ترفع عدد الإصابات بالفيروس إلى 239 حالة، بعد أن كانت سجلت 200 حالة قبل عطلة نهاية الأسبوع، مشيرة إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
تحميل...