قلق بين جمهور نجم هوليود “توم هانكس” إثر إصابته وزوجته ب”كورونا”

آية حرفي – أنا الخبر

عبر تدوينة في تويتر، فاجئ الممثل الأمريكي توم هانكس جمهوره الواسع، بخبر إصابته وزوجته بڤيروس كورونا المستجد (كوڤيد-19)، أثناء وجوده في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد ” إلفي بريسلي ” .
ووصف هانكس الأعراض التي أحس بها بالقول: “شعرت أنا وريتا بإصابتنا بنزلة برد، وبعض الألم الجسدي. أصيبت ريتا ببعض الرعشة، وارتفاع طفيف بدرجة الحرارة” ، مضيفا : ” وحتى نقوم بما ينبغي فعله، قمنا بإجراء اختبار فيروس كورونا ، وجاءت النتيجة إيجابية”، وأردف : “سنطلع العالم بما سيحدث لنا أولا بأول”.
وقد إزداد قلق جمهور هانكس بعد هذا الخبر، خاصة أن الممثل البالغ من العمر 63 سنة مصاب بداء السكري، الشيء الذي سيزيد من حدة المرض و الخطر حسب رأي الأطباء .
ويعتبر توم هانكس وزوجته أول الشخصيات من المشاهير التي أعلنت إصابتهم بالڤيروس، بعد إصابة وزيرة الصحة البريطانية التي أقامت الحجر الصحي في بيتها.
وحسب إحصاء أجرته رويترز، أصاب فيروس كورونا 121 ألف شخص في 118 دولة، وتوفي أكثر من 4300 شخص بسبب الفيروس، ولقي ما لا يقل عن 37 شخصا في الولايات المتحدة حتفهم بسبب أمراض في الجهاز التنفسي.
يذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت أمس الأربعاء، أن ڤيروس كورونا يمكن تصنيفه كوباء عالمي نظرا لتفشيه في غالبية دول العالم .

قد يعجبك ايضا
تحميل...