Covid-19

إشادة لا بد منها.. بسبب كورونا.. نثق في قرارات دولتنا

بقلم: أحمد الحبوسي (رئيس التحرير)

الجهود التي تبذلها ومازالت تبذلها لحدود اليوم الدولة لمواجهة فيروس كورونا، لا يمكن أن نمر عليه مرور الكرام، دون الاشادة بها فالأمر يبعث على حالة الاطمئنان والهدوء.

الإجراءات والتدابير السريعة والفعالة التي قامت بها المملكة لضمان الأمن الصحي للمغاربة، ستعطي أكلها لا محالة فقط على الجميع المساهمة والامتثال لكل النصائح التي تحث عليها وزارة الصحة، كما على المغاربة عدم الانسياق وراء الاشاعات وأسلوب التهويل الذي من شأنه إدخال الخوف والرعب على نفوس الجميع، فقط يجب علينا الاعتماد على المصادر الرسمية والموصى بها.

المملكة قامت في اليومين الأخيرين بعدد من الاجراءات الهامة كإغلاق المنافذ البحرية والجوية مع الجزائر وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا، للسيطرة والحد من انتشار الفيروس المستجد.

وقبل شهرين من الآن، أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية تعليقا لرحلاتها بين الدار البيضاء وبكين حتى إشعار آخر، على خلفية تفشي الفيروس.

إننا كمواطنين يجب علينا المساهمة كل واحد من موقعه وأن نكون بجانب دولتنا ومؤسساتها وأن نثق في قراراتها لأن هناك ملك يقف وراء شعبه في السراء والضراء وهو الذي أعطى أوامــر صــارمة وفورية للجهات المختصة لمراقبة الوضع عن كثب وحماية كل مواطن مغربي من فيروس سينتهي قريبا.


قد يعجبك ايضا
تحميل...