عاجل.. أول رد فعل للوزير لعبد القادر أعمارة بعد اصابته بفيروس “كورونا”

أنا الخبر ـ أحمد الحبوسي

طمئن وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، الجميع وقال على صدر صفحته الرسمية قبل قليل، “شكرا لكل المتصلين للإطمئنان عن صحتي، لم أستطع الإجابة عن كل المكالمات و الرد على كل الرسائل رغم رغبتي في ذلك.”

أضاف الوزير قائلا “الحمد لله الأمور بخير، سنبقى أنا و زوجتي و إبني ياسين في البيت مدة 14 يوما، و سأمارس مهامي عن بعد. شكرا لسؤالكم و لدعواتكم”.

وكانت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء قد أعلنت أن الوزير عبد القادر أعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن “وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19) “.

وأضافت الوزارة أنه ”اعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد، مع أخذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة “.

قد يعجبك ايضا
تحميل...