كورونا يخطف رئيس ريال مدريد السابق

أنا الخبر ـ عبدالرزاق أمدجار 

الظاهر أن  ڤيروس كورونا المستجد لا يفرق بين رئيس ولا مرؤوس، مدير ولا عامل وحتى لاعبين نحوم، ومسيري نوادي عالمية لم يسلموا من جرته القاتلة احيانا ..
نادي ريال مدريد كان على وقع مع حادث مؤلم على غرار آآلام وخوف وهلع الشعب الاسباني، اكثرهم البالغون من السن عثيا والمرضى بانراض مزمنة.
بعد اصابته بفيروس كورونا الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني “لورينزو سانز”، يغادر الحياة أمس السبت، عن سن يناهز ال76 عاما بعد تأثير فيروس كورونا على صحته.

وسبق ان تولى سانز رئاسة نادي ريال مدريد في الفترة الممتدة بين عامي 1995 و2000، عندما توج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

وجاء خبر الوفاة بعد أعلان لابنه”فرناندو سانز” الذي اخبر الرأي العام والرياضي الدولي والاسباني عن وفاة والده على موقعه بتويتر.
حيث نشر تدوينته قائلا : “لم يكن يستحق الرحيل بهذه الطريقة، كان أحد أفضل الشخصيات التي عرفتها في حياتي وأكثرهم شجاعة وجدية. كان شغوفا بعائلته وريال مدريد”.
وعرفت اسبانيا وحدها يومه السبت حسب بلاغ للسلطات الإسبانية، ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا إلى 1326، بعد أن كان الجمعة 1002، وذلك بحسب أحدث أرقام كشفتها وزارة الصحة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات يقترب من 25 ألف حالة وهو ما بدأ يندر باعلان اسباني لعدم القدرة على السيطرة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...