Covid-19

بعد 51 سنة من الزواج.. كورونا تخطف روحي زوجين بفارق 6 دقائق

أنا الخبر ـ متابعة 

نهاية مأساوية لحياة زوجية دامت 51 سنة، بعدما تسبب فيروس كورونا، في إنهاء قصة حب بين زوجين نتيجة وفاتهما بعد عجزهما عن مقاومة “كوفيد 19”.

ووفق ما كشف عنه موقع “cnn”، يومه الاثنين، فإن أدريان البالغة 72 عاما وستيوارت بيكر البالغ من العمر 74 سنة، تزوجا منذ 51 عامًا ، وجمعتهما علاقة حب وكانا لا ينفصلان ، إلا أن مضاعفات إصابتهما بفيروس كورونا، تسببت في وفاتها، وكان الفارق بينهما 6 دقائق فقط..

وأشار الموقع إلى أن الزوجين اللذين كانا لا ينفصلان، وقد ظلا متزوجين لأكثر من 51 عامًا كانا يعيشان في بوينتون بيتش بفلوريدا بعد حصولهما على التقاعد، ولم يكن أي منهما يعاني من أي ظروف صحية خطيرة، ثم في منتصف مارس، أخذت قصتهما منحى آخر بعد ظهور أعراض إصابتهما بفيروس كورونا، وقد قال نجلهما بودي بيكر، إنهما توفيا يوم أمس الأحد، بفارق ست دقائق، بسبب مضاعفات كوفيد 19.

وأشار الموقع إلى أنه ومنذ حوالي ثلاثة أسابيع، ذهب ستيوارت وأدريان إلى الطبيب بسبب تدهور حالتهما الصحية، قبل أن يتقرر نقلهما إلى المستشفى بسبب ارتفاع درجات حرارتهما وإصابتهما بالربو، مشيرا إلى أن الزوج تم وضعه بالعناية المركزة وربطه بجهاز التنفس، إلا أن صحتهما تدهورت بشكل خطير، وقد قال ابنهما إنهما كانا في غرفة واحدة بالمستشفى. (شوف تيفي)


قد يعجبك ايضا
تحميل...