سفيان البحري.. عريضة شكرا جلالة الملك تجاوزت مليوني شخص

نبيل أبوزيد ـ أنا الخبر

تجاوزت عريضة شكرا جلالة الملك مليوني شخص، والتي تكلف بإنشائها وإطلاقها “سفيان البحري” على أحد أشهر المواقع الإلكترونية العالمية، المتخصصة في التصويت واستطلاع الرأي وجمع التوقيعات بخصوص شعبية الشخصيات الأكثر تأثيرا وشهرة في العالم.

ثواني قليلة بعد إطلاق العريضة، حتى تقاطرت التوقيعات ورسائل الشكر والتقدير لجلالته من كل بقاع العالم، تعبيرا منهم عن حبهم وشكرهم للملك، بخصوص ما أسداه لشعبه من خدمات جليلة لن ينساها التاريخ، لحماية مواطنيه من أي خطر يهددهم والتخفيف عليهم من تداعيات “كورونا” اجتماعيا واقتصاديا ونفسيا، والحفاظ على سير النظام العام للبلاد.

وأكد سفيان البحري في اتصال خاص، أن فكرة العريضة جاءت في الوقت الذي تعاني فيه أغنى وأعظم شعوب العالم من أزمات خانقة، فظّل حكامها اقتصاد بلدانهم وشركاتهم ومصانعهم على حياة شعوبهم، لكن ملك المغرب كان عكس كل الحكام والمسؤولين، وشكل الاستثناء في ظل انتشار الجائحة وضحى بالغالي والنفيس لأجل شعبه العزيز ومواطنيه.

العريضة حسب تعبير سفيان البحري، هي رسالة شكر وعربون محبة بين المغاربة والملك، ومجال للتعبير والافتخار بالإنجازات والمكتسبات والإجراءات الاستثنائية التي نوهت بها كبريات الصحف العالمية.

قد يعجبك ايضا
تحميل...