هام.. ها شحال مزال ديال الحالات الخطيرة (الانعاش) لمرضى “كورونا” بالمملكة

أنا الخبر ـ كشك 24

أعلنت وزارة الصحة عبر منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة عن انخفاض حالات مرضى كورونا الذين تعتبر حالتهم خطيرة، ويرقدون في أقسام الإنعاش، حيث أكد أن عدد الحالات انخفض إلى 18 حالة. جهة الدار البيضاء سطات، سبع حالات، ست حالات في جهة طنجة تطوان الحسيمة، اربع في جهة مراكش آسفي، وحالة واحدة في جهة فاس مكناس.

ووفق وزارة الصحة فقد تم تسجيل 66 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم السبت (24 ساعة الأخيرة)، لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 7780 حالة.

وقال منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، معاد لمرابط، في تصريحه، إنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 204 حالة وفاة.

وأضاف لمرابط أنه تم تسجيل 130 حالة شفاء من مرض (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 5401 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

قد يعجبك ايضا
تحميل...