ســار.. محمد اليوبي يعـود إليكم من جديد

أنا الخبر ـ متابعة 

أكدت مصادر مطلعة وفق ما كتبته جريدة “بالواضح” قبل قليل أن مدير مديرية الأوبئة محمد اليوبي سيعود مجددا إلى الإدلاء بالتصريحات اليومية والمباشرة للمواطنين، لكشف جديد الحالة الوبائية بالمملكة، وذلك بعد انقطاع دام خلال الأيام الثلاثة الأخيرة.

وأضافت الجريدة، أنه تم رأب الصدع بين وزير الصحة خالد ايت الطالب وكاتبه العام بالنيابة عبدالإله بوطالب من جهة ومحمد اليوبي من جهة أخرى، عبر الاتفاق على ترك الخلافات جانبا والتفاف الجميع جنبا إلى جنب لتجاوز المحنة الوبائية.

يذكر، وفق المصادر ذاتها، بأن خلافات بين وزير الصحة خالد ايت الطالب وكاتبه العام بالنيابة عبدالاله بوطالب مع اليوبي لم تكن وليدة اليوم بل كانت قبل الحجر الصحي، ومرد ذلك الاتجاه أساسا الى ما كان يريد أن يسلكه وزير الصحة في تصفية تركة سلفه أنس الدكالي وتعيين مسؤولين جددا.

وشهدت مواقع التواصل تضامنا متزايدا مع اليوبي بمجرد غيابه عن الواجهة، وخروج خلافاته مع وزير الصحة إلى الرأي العام، ما جعل ضغوطا تتزايد أكثر مع مرور الوقت خاصة على الوزير ايت الطالب، هذا الأخير الذي لم يجد من بد احتواء الوضع ووضع الخلافات جانبا لاسيما في هذه الظرفية الدقيقة.

قد يعجبك ايضا
تحميل...